مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية (ACJ) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول ▼
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
English
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 61 (2024)
المجلد 60 (2023)
المجلد 59 (2022)
المجلد 58 (2021)
المجلد 57 (2020)
المجلد 56 (2019)
المجلد 55 (2018)
المجلد 54 (2017)
المجلد 53 (2016)
المجلد 52 (2015)
الكلمات الرئيسية =
social media
عدد المقالات:
7
1
An investigation of the Factors Affecting the Users’ Adoption of Social Media Technologies in the Public Sector: Case of Egypt
المجلد 61، العدد 2، مارس 2024، الصفحة
319-352
Safaa Ahmed Mahmoud Hussein
عرض المقالة
|
PDF
1.51 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
مدى فاعلية خصائص المحتوى التسويقي الرقمى، وصياغته على نية المستهلك نحو الشراء: فى ظل الدور الوسيط التفاعلى لنوع المنصة
المجلد 61، العدد 1، يناير 2024، الصفحة
1-39
أنطوان إسكندر سرجيوس
عرض المقالة
|
PDF
1.51 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
The Effect of Social Media Perceptions on Student’s Intention to Use Facebook in Education and its Impact on Students' Engagement, Academic Performance, and Satisfaction: A Case Study on Students of Arab Academy for Science, Technology and Maritime Transport
المجلد 59، العدد 2، مارس 2022، الصفحة
169-212
Abdallah Mohamed Khataan؛ Ayman Hassan Metwally؛ Ashraf Adel Labib
عرض المقالة
|
PDF
8.38 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
Role of Social Media Brand Communication on Online Brand Experience and Brand Equity Dimensions: Applying to the Higher Education Sector
المجلد 58، العدد 5، سبتمبر 2021، الصفحة
103-137
Heba Hassan Sadek
عرض المقالة
|
PDF
883.68 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
Analyzing the Effect of Social Media Use, Perceived Value, Brand Trust and Electronic Word of Mouth on Brand Equity: The Mediating Role of Brand Image: An Applied Study on Egyptian Banking Sector
المجلد 58، العدد 5، سبتمبر 2021، الصفحة
1-59
AlaaEldin Abbass Ali
عرض المقالة
|
PDF
899.42 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
6
Exploring the Needed Marketing Content and Strategies to Combat the Negative Global Conditions and Promote Nation Branding for the Post COVID-19 Pandemic Period
المجلد 58، العدد 2، مارس 2021، الصفحة
91-126
Eman Negm؛ Ahmed Elsamadicy
عرض المقالة
|
PDF
825 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
7
دور أنشطة العلاقات العامة بالجامعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي في التأثر على الفکر المتطرف :دراسة تطبيقية على جامعة الکويت
المجلد 55، العدد 2، يوليو 2018، الصفحة
339-378
عماد صقر عبده محمد
عرض المقالة
|
PDF
1.48 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO