مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية (ACJ) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول ▼
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
English
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 61 (2024)
المجلد 60 (2023)
المجلد 59 (2022)
المجلد 58 (2021)
المجلد 57 (2020)
المجلد 56 (2019)
المجلد 55 (2018)
المجلد 54 (2017)
المجلد 53 (2016)
المجلد 52 (2015)
الكلمات الرئيسية =
Customer Satisfaction
عدد المقالات:
7
1
The Mediation Role of Customer Relationship and Customer Satisfaction between Marketing Intelligence and Competitive Advantage: Applied Research in the Egyptian Private Educational Sector
المجلد 61، العدد 2، مارس 2024، الصفحة
105-162
Aisha Tarek Noour
عرض المقالة
|
PDF
2.17 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
هل يلعب التسويق من خلال الشخصية الإفتراضية دوراً في تحقيق نواتج تسويقية إيجابية؟ دراسة ميدانية على عملاء بعض البنوك في مصر
المجلد 60، العدد 4، يوليو 2023، الصفحة
129-166
أمنية عبد العظيم هلال
عرض المقالة
|
PDF
1.71 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
أثر خصائص المتجر الإلکتروني على السلوک الشرائي الإلکتروني: تحليل الدور الوسيط للقيمة المدرکة ورضا العميل لعينة من المشترين من على صفحات الفيس بوک
المجلد 58، العدد 3، إبريل 2021، الصفحة
1-42
أماني محمد توفيق
عرض المقالة
|
PDF
1.13 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
توسيط إمتنان ورضا العميل في العلاقة بين المشارکة في خلق القيمة والنوايا السلوکية الإيجابية لعملاء الفنادق بمصر: الدور المعدل للعدالة المدرکة لسعر الخدمة
المجلد 58، العدد 1، يناير 2021، الصفحة
403-459
محمد عبد النبي خشان
عرض المقالة
|
PDF
1.01 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
The Impact of CRM on Customer Satisfaction and Customer Loyalty: Mediation Effect of Customer Perceived Value (Evidence from Hospitality Industry)
المجلد 57، العدد 4، سبتمبر 2020، الصفحة
87-119
Samia El Sheikh؛ Yasser Tawfik Halim؛ Hosny Ibrahim Hamdy؛ Mohamed Adel Hamdy
عرض المقالة
|
PDF
603.02 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
6
مدى فاعلية المسئولية الإجتماعية للشرکة فى مقابل الإعلان فى بناء سمعة الشرکة والنية نحو الشراء: فى ظل الدور الوسيط للثقة والصورة الذهنية ورضاء العملاء
المجلد 57، العدد 1، يناير 2020، الصفحة
167-202
أنطوان إسکندر سرجيوس
عرض المقالة
|
PDF
756.66 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
7
مقارنة نماذج جودة الخدمة تؤثر على رضا العملاء عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في مصر (باللغة الإنجليزية).
المجلد 54، العدد 1، يناير 2017، الصفحة
17-36
نيفين محمد الصغير
عرض المقالة
|
PDF
579.39 K
|
مشاهدة على SCiNiTO