مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية (ACJ) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول ▼
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
English
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 61 (2024)
المجلد 60 (2023)
العدد 6
العدد 5
العدد 4
العدد 3
العدد 2
العدد 1
المجلد 59 (2022)
المجلد 58 (2021)
المجلد 57 (2020)
المجلد 56 (2019)
المجلد 55 (2018)
المجلد 54 (2017)
المجلد 53 (2016)
المجلد 52 (2015)
المجلد والعدد:
المجلد 60، العدد 2، مارس 2023، الصفحة 1-233
1
The Economic Impact of Increasing Awareness on the Medical Waste Disposal in Egypt: Challenges and Opportunities
الصفحة
1-32
Dalia Reda Hassan Abouelela
عرض المقالة
|
PDF
6.13 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
Fuzzy Time Series Forecasting: Chen, Markov Chain and Cheng Models
الصفحة
33-45
Mona Mahmoud Samy Abo El Nasr
عرض المقالة
|
PDF
1.4 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
The Effect of Overconfidence Bias on Investors Decisions in the Egyptian Stock Market: The Role of Information Acquisition
الصفحة
47-85
Ayman Hassan Metwally
عرض المقالة
|
PDF
1.49 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
The Impact of Leadership Styles on Job Satisfaction of Employees in the Government Communications and Information Technology Sector in Egypt
الصفحة
87-133
Sara Attia؛ Adel Zayed؛ Ahmed Moussa Elsamadicy؛ Eiman M. Negm
عرض المقالة
|
PDF
1.97 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
Impact of the ownership structure on the financial performance of banks listed on the Egyptian Stock Exchange
الصفحة
135-172
Tamer Hassan Shahwan؛ Emad M. Qamhawi؛ Abeer ragab Aglan
عرض المقالة
|
PDF
1.35 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
6
The Impact of Digital Transformation on Sustainable Development: The Mediating Role of Development of Human Resources Management Practices “An Empirical Study on Private Hospitals
الصفحة
173-233
Aya Abugabel
عرض المقالة
|
PDF
1.82 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
7
Investigating the impact of influencer credibility dimensions: attractiveness, trustworthiness, expertise, similarity, and sponsorship disclosure on purchase intention: a case study on YouTube
الصفحة
235-283
Eman Mohamed Abd-El-Salam
عرض المقالة
|
PDF
9.79 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO