• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 62 (2025)
المجلد المجلد 61 (2024)
المجلد المجلد 60 (2023)
المجلد المجلد 59 (2022)
العدد العدد 6
العدد العدد 5
العدد العدد 4
العدد العدد 3
العدد العدد 2
العدد العدد 1
المجلد المجلد 58 (2021)
المجلد المجلد 57 (2020)
المجلد المجلد 56 (2019)
المجلد المجلد 55 (2018)
المجلد المجلد 54 (2017)
المجلد المجلد 53 (2016)
المجلد المجلد 52 (2015)
Khataan, Abdallah Mohamed, Metwally, Ayman Hassan, Labib, Ashraf Adel. (2022). Theoretical Framework for Exploring Factors Affecting Student’s Intention to Use Facebook in the Egyptian Universities. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 59(2), 243-274. doi: 10.21608/acj.2022.241740
Abdallah Mohamed Khataan; Ayman Hassan Metwally; Ashraf Adel Labib. "Theoretical Framework for Exploring Factors Affecting Student’s Intention to Use Facebook in the Egyptian Universities". مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 59, 2, 2022, 243-274. doi: 10.21608/acj.2022.241740
Khataan, Abdallah Mohamed, Metwally, Ayman Hassan, Labib, Ashraf Adel. (2022). 'Theoretical Framework for Exploring Factors Affecting Student’s Intention to Use Facebook in the Egyptian Universities', مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 59(2), pp. 243-274. doi: 10.21608/acj.2022.241740
Khataan, Abdallah Mohamed, Metwally, Ayman Hassan, Labib, Ashraf Adel. Theoretical Framework for Exploring Factors Affecting Student’s Intention to Use Facebook in the Egyptian Universities. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 2022; 59(2): 243-274. doi: 10.21608/acj.2022.241740

Theoretical Framework for Exploring Factors Affecting Student’s Intention to Use Facebook in the Egyptian Universities

المقالة 8، المجلد 59، العدد 2، مارس 2022، الصفحة 243-274  XML PDF (6.81 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/acj.2022.241740
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
Abdallah Mohamed Khataan1؛ Ayman Hassan Metwally email 2؛ Ashraf Adel Labib3
1Teacher assistant in management and marketing College of business and technology, Arab Academy for science, technology and maritime transport
2associate professor of management College of business and technology, Arab Academy for science, technology and maritime transport
3College of business and technology, Arab Academy professor of management, for science, technology and maritime transport
المستخلص
The research paper aims at developing a conceptual model that identifies the factors affecting students' intention to use Facebook in education. Therefore, the researcher works first on investigating previous theories and models of social media adoption to be able to identify the suitable variables for this model. Then, the researcher depends on collecting previous literature that had examined those variables. Finally, develop a model and identify the relations of this model. Additionally, the paper provides a conclusion and recommendations for future researchers at the end.
الكلمات الرئيسية
social media adoption؛ Facebook؛ unified theory of acceptance and use of technology؛ uses and gratifications theory
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 205
تنزیل PDF: 569
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.