• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 62 (2025)
المجلد المجلد 61 (2024)
المجلد المجلد 60 (2023)
المجلد المجلد 59 (2022)
المجلد المجلد 58 (2021)
المجلد المجلد 57 (2020)
المجلد المجلد 56 (2019)
المجلد المجلد 55 (2018)
المجلد المجلد 54 (2017)
المجلد المجلد 53 (2016)
المجلد المجلد 52 (2015)
العدد العدد 2
العدد العدد 1
السماديسي, احمد موسي. (2015). التحقيق في محددات موقع السياحة الاجتماعية على شبکة الإنترنت وجاذبية من أجل استخدام الناس للتخطيط لرحلة المستقبل(باللغة الإنجليزية). مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 52(1), 31-44. doi: 10.21608/acj.2015.63634
احمد موسي السماديسي. "التحقيق في محددات موقع السياحة الاجتماعية على شبکة الإنترنت وجاذبية من أجل استخدام الناس للتخطيط لرحلة المستقبل(باللغة الإنجليزية)". مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 52, 1, 2015, 31-44. doi: 10.21608/acj.2015.63634
السماديسي, احمد موسي. (2015). 'التحقيق في محددات موقع السياحة الاجتماعية على شبکة الإنترنت وجاذبية من أجل استخدام الناس للتخطيط لرحلة المستقبل(باللغة الإنجليزية)', مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 52(1), pp. 31-44. doi: 10.21608/acj.2015.63634
السماديسي, احمد موسي. التحقيق في محددات موقع السياحة الاجتماعية على شبکة الإنترنت وجاذبية من أجل استخدام الناس للتخطيط لرحلة المستقبل(باللغة الإنجليزية). مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 2015; 52(1): 31-44. doi: 10.21608/acj.2015.63634

التحقيق في محددات موقع السياحة الاجتماعية على شبکة الإنترنت وجاذبية من أجل استخدام الناس للتخطيط لرحلة المستقبل(باللغة الإنجليزية)

المقالة 9، المجلد 52، العدد 1، يناير 2015، الصفحة 31-44  XML PDF (599.08 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/acj.2015.63634
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
احمد موسي السماديسي
وکيل الکلية للدراسات العليا والدراسات العليا بالأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري
المستخلص
لقد غيرت تقنيات ووظائف وسائل التواصل الاجتماعي التفاعل بشکل کبير على المواقع السياحية (Llach et al.، 2013). تؤثر هذه التغييرات على جاذبية المواقع الإلکترونية (Peng et al. ، 2013). تظل محددات مواقع التواصل الاجتماعي الجذابة والأدوات المقابلة على الإنترنت قيد التحقيق (Wirtz et al.، 2013). لذلک ، تستکشف هذه الدراسة وتصف عوامل جاذبية الموقع في سياق وسائل التواصل الاجتماعي السياحية وأهميتها للاستخدام المحتمل للناس للتخطيط للرحلات. تبحث هذه الدراسة في دور مراجعات السفر في عملية التخطيط للرحلات ؛ تحديد العوامل التي تؤثر على تقييمات المسافر المحتملة للمواقع السياحية ووسائل التواصل الاجتماعي. فيما يتعلق بمجال التواصل الاجتماعي ، توضح هذه الدراسة عوامل النجاح الأساسية ذات الصلة من منظور المستخدم. وفقا لذلک ، يمکن أن تکون النتائج بمثابة نقطة انطلاق للدراسات النظرية والتجريبية الأخرى. أظهرت نتائج هذه الدراسة أن الوجود الافتراضي والمحتوى المنشور والشبکات الاجتماعية يؤثر إيجابيا على جاذبية وسائل التواصل الاجتماعي في السياق السياحي. وبالتالي ، فإن جاذبية وسائل التواصل الاجتماعي تؤدي إلى تطوير الأشخاص لنواياهم لزيارة مواقع الويب للتخطيط للرحلات.
الكلمات الرئيسية
المحتوى عبر الإنترنت؛ والشبکات الاجتماعية؛ والمواقع السياحية؛ والوجود الظاهري
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 295
تنزیل PDF: 487
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.