حجازي, نجلاء فريد. (2016). الدوافع الرئيسية لخدمة بناء علامة تجارية قوية في التعليم العالي: حالة الأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري AASTMT (باللغة الإنجليزية). مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 53(2), 56-80. doi: 10.21608/acj.2016.63192
نجلاء فريد حجازي. "الدوافع الرئيسية لخدمة بناء علامة تجارية قوية في التعليم العالي: حالة الأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري AASTMT (باللغة الإنجليزية)". مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 53, 2, 2016, 56-80. doi: 10.21608/acj.2016.63192
حجازي, نجلاء فريد. (2016). 'الدوافع الرئيسية لخدمة بناء علامة تجارية قوية في التعليم العالي: حالة الأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري AASTMT (باللغة الإنجليزية)', مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 53(2), pp. 56-80. doi: 10.21608/acj.2016.63192
حجازي, نجلاء فريد. الدوافع الرئيسية لخدمة بناء علامة تجارية قوية في التعليم العالي: حالة الأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري AASTMT (باللغة الإنجليزية). مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 2016; 53(2): 56-80. doi: 10.21608/acj.2016.63192
الدوافع الرئيسية لخدمة بناء علامة تجارية قوية في التعليم العالي: حالة الأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري AASTMT (باللغة الإنجليزية)
تبحث هذه الدراسة في المسار من الجوانب المحددة لصفات الخدمة إلى الإدراک العام لجودة الخدمة ؛ القيمة المتصورة على خدمة العلامة التجارية في التعليم العالي. بناءً على دراسة استقصائية للطلاب الأجانب المسجلين في الأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري (AASTMT). لقد تحقق ذلک. ليس لکل الجوانب المحددة لجودة الخدمة نفس التأثيرات على الجودة الشاملة للخدمة أو القيمة المتصورة وعدالة العلامة التجارية. علاوة على ذلک ، تتوسط جودة الخدمة الشاملة في العلاقة بين أبعاد جودة الخدمة والقيمة المتصورة. هذا بالإضافة إلى النتائج الأخرى المحققة تشير إلى أن القيمة المدرکة ليست متغيراً وسيطًا في العلاقة بين جودة الخدمة الإجمالية ، مسبوقة بجميع الجوانب المحددة لجودة الخدمة ، والإنصاف في العلامة التجارية. أخيرًا ، تشير نتائج الاستطلاع أيضًا إلى أن جودة الخدمة الشاملة لها دور مهم في بناء المساواة في العلامة التجارية للخدمة في قطاع التعليم العالي الخاص للمدراء ؛ تشير الدراسة إلى أهمية تحسين جميع الجوانب المختلفة لجودة الخدمة من أجل زيادة قيمة علامتها التجارية. سيساعد تطوير وصيانة أبعاد جودة الخدمة القيمة في تحديد موقع خدمات الجامعة