• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 62 (2025)
المجلد المجلد 61 (2024)
المجلد المجلد 60 (2023)
المجلد المجلد 59 (2022)
المجلد المجلد 58 (2021)
المجلد المجلد 57 (2020)
المجلد المجلد 56 (2019)
المجلد المجلد 55 (2018)
المجلد المجلد 54 (2017)
المجلد المجلد 53 (2016)
العدد العدد 2
العدد العدد 1
المجلد المجلد 52 (2015)
حجازي, نجلاء فريد. (2016). الدوافع الرئيسية لخدمة بناء علامة تجارية قوية في التعليم العالي: حالة الأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري AASTMT (باللغة الإنجليزية). مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 53(2), 56-80. doi: 10.21608/acj.2016.63192
نجلاء فريد حجازي. "الدوافع الرئيسية لخدمة بناء علامة تجارية قوية في التعليم العالي: حالة الأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري AASTMT (باللغة الإنجليزية)". مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 53, 2, 2016, 56-80. doi: 10.21608/acj.2016.63192
حجازي, نجلاء فريد. (2016). 'الدوافع الرئيسية لخدمة بناء علامة تجارية قوية في التعليم العالي: حالة الأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري AASTMT (باللغة الإنجليزية)', مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 53(2), pp. 56-80. doi: 10.21608/acj.2016.63192
حجازي, نجلاء فريد. الدوافع الرئيسية لخدمة بناء علامة تجارية قوية في التعليم العالي: حالة الأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري AASTMT (باللغة الإنجليزية). مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 2016; 53(2): 56-80. doi: 10.21608/acj.2016.63192

الدوافع الرئيسية لخدمة بناء علامة تجارية قوية في التعليم العالي: حالة الأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري AASTMT (باللغة الإنجليزية)

المقالة 10، المجلد 53، العدد 2، يوليو 2016، الصفحة 56-80  XML PDF (835.01 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/acj.2016.63192
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
نجلاء فريد حجازي
محاضر جامعة 6 اکتوبر جمهورية مصر العربية
المستخلص
تبحث هذه الدراسة في المسار من الجوانب المحددة لصفات الخدمة إلى الإدراک العام لجودة الخدمة ؛ القيمة المتصورة على خدمة العلامة التجارية في التعليم العالي. بناءً على دراسة استقصائية للطلاب الأجانب المسجلين في الأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري (AASTMT). لقد تحقق ذلک. ليس لکل الجوانب المحددة لجودة الخدمة نفس التأثيرات على الجودة الشاملة للخدمة أو القيمة المتصورة وعدالة العلامة التجارية. علاوة على ذلک ، تتوسط جودة الخدمة الشاملة في العلاقة بين أبعاد جودة الخدمة والقيمة المتصورة. هذا بالإضافة إلى النتائج الأخرى المحققة تشير إلى أن القيمة المدرکة ليست متغيراً وسيطًا في العلاقة بين جودة الخدمة الإجمالية ، مسبوقة بجميع الجوانب المحددة لجودة الخدمة ، والإنصاف في العلامة التجارية. أخيرًا ، تشير نتائج الاستطلاع أيضًا إلى أن جودة الخدمة الشاملة لها دور مهم في بناء المساواة في العلامة التجارية للخدمة في قطاع التعليم العالي الخاص للمدراء ؛ تشير الدراسة إلى أهمية تحسين جميع الجوانب المختلفة لجودة الخدمة من أجل زيادة قيمة علامتها التجارية. سيساعد تطوير وصيانة أبعاد جودة الخدمة القيمة في تحديد موقع خدمات الجامعة
الكلمات الرئيسية
علامة تجارية- التعليم العالى
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 353
تنزیل PDF: 714
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.