• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 62 (2025)
المجلد المجلد 61 (2024)
المجلد المجلد 60 (2023)
المجلد المجلد 59 (2022)
المجلد المجلد 58 (2021)
المجلد المجلد 57 (2020)
المجلد المجلد 56 (2019)
العدد العدد 4
العدد العدد 3
العدد العدد 2
العدد العدد 1
المجلد المجلد 55 (2018)
المجلد المجلد 54 (2017)
المجلد المجلد 53 (2016)
المجلد المجلد 52 (2015)
علي, عصام عبد الهادي. (2019). تأثير أبعاد تجربة العميل على بهجة العميل: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم البقالات المرموقة بمراکز التسوق بالقاهرة. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 56(4), 67-110. doi: 10.21608/acj.2019.61835
عصام عبد الهادي علي. "تأثير أبعاد تجربة العميل على بهجة العميل: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم البقالات المرموقة بمراکز التسوق بالقاهرة". مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 56, 4, 2019, 67-110. doi: 10.21608/acj.2019.61835
علي, عصام عبد الهادي. (2019). 'تأثير أبعاد تجربة العميل على بهجة العميل: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم البقالات المرموقة بمراکز التسوق بالقاهرة', مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 56(4), pp. 67-110. doi: 10.21608/acj.2019.61835
علي, عصام عبد الهادي. تأثير أبعاد تجربة العميل على بهجة العميل: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم البقالات المرموقة بمراکز التسوق بالقاهرة. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 2019; 56(4): 67-110. doi: 10.21608/acj.2019.61835

تأثير أبعاد تجربة العميل على بهجة العميل: دراسة ميدانية على عملاء مطاعم البقالات المرموقة بمراکز التسوق بالقاهرة

المقالة 3، المجلد 56، العدد 4، أكتوبر 2019، الصفحة 67-110  XML PDF (1.07 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/acj.2019.61835
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
عصام عبد الهادي علي
المعهد التکنولوجي العالي العاشر من رمضان القاهرة جمهورية مصر العربية
المستخلص
 اختبرت هذه الدراسة العلاقة بين ابعاد تجربة العميل (البيئة المادية، التفاعل مع الموظفين، التفاعل مع العملاء الاخرين، الخدمات الغذائية) والعلامة التجارية المرموقة کمتغير وسيط، وبهجة العميل کمتغير تابع بمطاعم البقالات المرموقة داخل مراکز التسوق بالقاهرة مع تقديم نموذج للعلاقة بين تجربة العميل وشعور العميل بالبهجة. واعتمدت الدراسة على عينة تتکون من 384 عميل من عملاء مطاعم البقالات المرموقة بسبع مراکز تسوق بالقاهرة. وکانت نتائج الدراسة مدعمة لکل الفروض، وأشارت النتائج الى أن البيئة المادية، التفاعل مع الموظفين، التفاعل مع العملاء الاخرين والخدمات الغذائية  لها علاقة معنوية بالعلامة التجارية المرموقة وکذلک العلامة التجارية لها علاقة معنوية ببهجة العميل، وفي النهاية العلامة التجارية المرموقة متغير وسيط بين تجربة العميل وبهجة العميل.
الكلمات الرئيسية
البيئة المادية؛ التفاعل مع الموظفين؛ التفاعل مع العملاء الاخرين؛ الخدمات الغذائية؛ العلامة التجارية المرموقة؛ وبهجة العميل
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 1,421
تنزیل PDF: 2,214
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.