تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على دور القيم الثقافية في إدراک وتقييم العملاء لجودة الخدمات المصرفية وابعادها، والتعرف على الأهمية النسبية لأبعاد الجودة التي يعتمد عليها العملاء عند تقييمهم لمستوى جودة الخدمات. واعتمدت الدراسة على مقياس هوفستد (Hofestede,1984) لقياس القيم الثقافية للعملاء بمصر، کما أعتمدت الدراسة على مقياس سيرف بيرفservperf لکرونين وتايلور(Cronin &Taylor,1992) لقياس تقييم العملاء لأبعاد جودة الخدمة في مجال الخدمات المصرفية. وأشارت نتائج الدراسة إلى أن بعدي الأعتمادية والضمانات لهما تأثير کبير في إدراک وتقييم العملاء لأبعاد جودة الخدمات المصرفية، کما کشفت نتائج الدراسة أن العملاء يرون أن بُعد الاستجابة يحتل المرتبة الأولى في ترتيب الأهمية النسبية لأبعاد جودة الخدمة .
عفيفي, حنان محمد محمد. (2017). دور القيم الثقافية في إدراک وتقييم العملاء لجودة الخدمات المصرفية وأبعادها. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 54(2), 253-290. doi: 10.21608/acj.2017.44706
MLA
حنان محمد محمد عفيفي. "دور القيم الثقافية في إدراک وتقييم العملاء لجودة الخدمات المصرفية وأبعادها", مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 54, 2, 2017, 253-290. doi: 10.21608/acj.2017.44706
HARVARD
عفيفي, حنان محمد محمد. (2017). 'دور القيم الثقافية في إدراک وتقييم العملاء لجودة الخدمات المصرفية وأبعادها', مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 54(2), pp. 253-290. doi: 10.21608/acj.2017.44706
VANCOUVER
عفيفي, حنان محمد محمد. دور القيم الثقافية في إدراک وتقييم العملاء لجودة الخدمات المصرفية وأبعادها. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 2017; 54(2): 253-290. doi: 10.21608/acj.2017.44706