استهدفت الدراسة الحالية قياس أثر التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك المصرية، بالاعتماد علي عينة عشوائية بسيطة من ثماني بنوك تتبع القطاع الخاص والعام بمدينة قنا، توصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط قوية بين التحول الرقمي وجودة الخدمة المصرفية، وتوصلت أيضا إلى أنه يوجد أثر لأبعاد التحول الرقمى (التقنيات الرقمية، الكوادر البشرية، الخدمات المالية الرقمية، إجراءات التحول الرقمي) على جودة الخدمة المصرفية فى البنوك المصرية، ويوجد أثر للتقنيات الرقمية كأحد أبعاد التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية, ويوجد أثر للكوادر البشرية كأحد أبعاد التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية، ويوجد أثر للخدمات المالية كأحد أبعاد التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية، ويوجد أثر لإجراءات التحول الرقمي كأحد أبعاد التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية.
محمد, عبد المنعم محمد أحمد. (2025). أثر التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك المصرية. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 62(3), 155-195. doi: 10.21608/acj.2025.431141
MLA
عبد المنعم محمد أحمد محمد. "أثر التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك المصرية", مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 62, 3, 2025, 155-195. doi: 10.21608/acj.2025.431141
HARVARD
محمد, عبد المنعم محمد أحمد. (2025). 'أثر التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك المصرية', مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 62(3), pp. 155-195. doi: 10.21608/acj.2025.431141
VANCOUVER
محمد, عبد المنعم محمد أحمد. أثر التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك المصرية. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 2025; 62(3): 155-195. doi: 10.21608/acj.2025.431141