• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 62 (2025)
العدد العدد 3
العدد العدد 2
العدد العدد 1
المجلد المجلد 61 (2024)
المجلد المجلد 60 (2023)
المجلد المجلد 59 (2022)
المجلد المجلد 58 (2021)
المجلد المجلد 57 (2020)
المجلد المجلد 56 (2019)
المجلد المجلد 55 (2018)
المجلد المجلد 54 (2017)
المجلد المجلد 53 (2016)
المجلد المجلد 52 (2015)
محمد, عبد المنعم محمد أحمد. (2025). أثر التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك المصرية. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 62(3), 155-195. doi: 10.21608/acj.2025.431141
عبد المنعم محمد أحمد محمد. "أثر التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك المصرية". مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 62, 3, 2025, 155-195. doi: 10.21608/acj.2025.431141
محمد, عبد المنعم محمد أحمد. (2025). 'أثر التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك المصرية', مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 62(3), pp. 155-195. doi: 10.21608/acj.2025.431141
محمد, عبد المنعم محمد أحمد. أثر التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك المصرية. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 2025; 62(3): 155-195. doi: 10.21608/acj.2025.431141

أثر التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك المصرية

المقالة 4، المجلد 62، العدد 3، إبريل 2025، الصفحة 155-195  XML PDF (1.54 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/acj.2025.431141
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
عبد المنعم محمد أحمد محمد
دكتواه في إدارة الأعمال
المستخلص
استهدفت الدراسة الحالية قياس أثر التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك المصرية، بالاعتماد علي عينة عشوائية بسيطة من ثماني بنوك تتبع القطاع الخاص والعام بمدينة قنا، توصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط قوية بين التحول الرقمي وجودة الخدمة المصرفية، وتوصلت أيضا إلى أنه يوجد أثر لأبعاد التحول الرقمى (التقنيات الرقمية، الكوادر البشرية، الخدمات المالية الرقمية، إجراءات التحول الرقمي) على جودة الخدمة المصرفية فى البنوك المصرية، ويوجد أثر للتقنيات الرقمية كأحد أبعاد التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية, ويوجد أثر للكوادر البشرية كأحد أبعاد التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية، ويوجد أثر للخدمات المالية كأحد أبعاد التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية، ويوجد أثر لإجراءات التحول الرقمي كأحد أبعاد التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية.
الكلمات الرئيسية
التحول الرقمي؛ جودة الخدمة المصرفية؛ بنوك مصرية
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 202
تنزیل PDF: 235
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.