تتنافس متاجر التجزئة بشکل متزايد على تطوير تجربة العملاء من خلال تحسين بيئة البيع بالتجزئة. في سبيل تطوير روابط عاطفية مع العلامات التجارية الشهيرة، يولي تجار التجزئة کل انتباههم لتطوير تجربة العملاء. وبغض النظر عن أهمية البيئة المادية، تم إجراء عدد قليل جدا من أبحاث سلوک العملاء لاختبار بعض العلاقات الأساسية بين البيئة المادية ونموذج علم النفس البيئي الذي وضعه مهربيان وراسل (1974). لذلک حاول هذا البحث تعزيز المعرفة الحالية في مجال تجربة العملاء في متاجر البيع بالتجزئة وتحديد تأثير المناخ العام لمتاجر التجزئة على مشاعر المستعهلکين وسلوک الشراء.
صادق, نسرين اسماعيل, & طنطاوي, بسنت ابراهيم. (2018). دور الدلالات البيئية للبيع بالتجزئة فى تطوير تجربة العميل فى متاجر البيع بالتجزئة: دراسة مقارنة بين مصر والإماارت العربية المتحدة. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 55(2), 311-332. doi: 10.21608/acj.2018.36407
MLA
نسرين اسماعيل صادق; بسنت ابراهيم طنطاوي. "دور الدلالات البيئية للبيع بالتجزئة فى تطوير تجربة العميل فى متاجر البيع بالتجزئة: دراسة مقارنة بين مصر والإماارت العربية المتحدة", مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 55, 2, 2018, 311-332. doi: 10.21608/acj.2018.36407
HARVARD
صادق, نسرين اسماعيل, طنطاوي, بسنت ابراهيم. (2018). 'دور الدلالات البيئية للبيع بالتجزئة فى تطوير تجربة العميل فى متاجر البيع بالتجزئة: دراسة مقارنة بين مصر والإماارت العربية المتحدة', مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 55(2), pp. 311-332. doi: 10.21608/acj.2018.36407
VANCOUVER
صادق, نسرين اسماعيل, طنطاوي, بسنت ابراهيم. دور الدلالات البيئية للبيع بالتجزئة فى تطوير تجربة العميل فى متاجر البيع بالتجزئة: دراسة مقارنة بين مصر والإماارت العربية المتحدة. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 2018; 55(2): 311-332. doi: 10.21608/acj.2018.36407