النتائج أظهرت نتائج بحثنا أن هيکلة الإعلانات السردية على الإنترنت لفيسبوک تعتمد على أربعة أبعاد رئيسية ، التفاعل عبر الإنترنت ، عناصر الترفيه للإعلان ، الوضوح ، المراجع الذاتية ، مما سيؤثر بالتالي على مشارکة مستخدمي Facebook. لقد وجد أن هناک علاقة بين جميع الأبعاد وکذلک تأثير کبير على زيادة مشارکة المستخدم عبر الإنترنت مع العلامة التجارية. الأصالة / القيمة تتمثل المساهمة الرئيسية لهذه الورقة في دراسة الأبعاد المهمة لإعلانات السرد على الإنترنت المصرية وکيف يمکن إشراک مستخدمي Facebook مع العلامات التجارية ، مما يؤثر على نواياهم في الشراء. تشير الأدلة التجريبية إلى أنه إذا صممت العلامات التجارية إعلاناتها على الإنترنت بشکل صحيح وتستهدف مستخدمي Facebook ، فيمکنهم الاستفادة الکاملة من منصات التواصل الاجتماعي لزيادة مشارکة المستهلکين إلى أقصى حد من الأشکال التقليدية للوسائط
سيد, ريهام عادل حسن, صادق, هبة حسن, & عطيه, ندى عادل. (2018). الإعلانات السردية عبر الإنترنت وتأثيرها على مشارکة مستخدمي Facebook ( باللغة الانجليزية). مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 55(2), 31-66. doi: 10.21608/acj.2018.36286
MLA
ريهام عادل حسن سيد; هبة حسن صادق; ندى عادل عطيه. "الإعلانات السردية عبر الإنترنت وتأثيرها على مشارکة مستخدمي Facebook ( باللغة الانجليزية)", مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 55, 2, 2018, 31-66. doi: 10.21608/acj.2018.36286
HARVARD
سيد, ريهام عادل حسن, صادق, هبة حسن, عطيه, ندى عادل. (2018). 'الإعلانات السردية عبر الإنترنت وتأثيرها على مشارکة مستخدمي Facebook ( باللغة الانجليزية)', مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 55(2), pp. 31-66. doi: 10.21608/acj.2018.36286
VANCOUVER
سيد, ريهام عادل حسن, صادق, هبة حسن, عطيه, ندى عادل. الإعلانات السردية عبر الإنترنت وتأثيرها على مشارکة مستخدمي Facebook ( باللغة الانجليزية). مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 2018; 55(2): 31-66. doi: 10.21608/acj.2018.36286