الإعلانات السردية عبر الإنترنت وتأثيرها على مشارکة مستخدمي Facebook ( باللغة الانجليزية)

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

کلية الإدارة والتکنولوجيا الأکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا والنقل البحري الإسکندرية جمهورية مصر العربية

المستخلص

النتائج أظهرت نتائج بحثنا أن هيکلة الإعلانات السردية على الإنترنت لفيسبوک تعتمد على أربعة أبعاد رئيسية ، التفاعل عبر الإنترنت ، عناصر الترفيه للإعلان ، الوضوح ، المراجع الذاتية ، مما سيؤثر بالتالي على مشارکة مستخدمي Facebook. لقد وجد أن هناک علاقة بين جميع الأبعاد وکذلک تأثير کبير على زيادة مشارکة المستخدم عبر الإنترنت مع العلامة التجارية.
  الأصالة / القيمة تتمثل المساهمة الرئيسية لهذه الورقة في دراسة الأبعاد المهمة لإعلانات السرد على الإنترنت المصرية وکيف يمکن إشراک مستخدمي Facebook مع العلامات التجارية ، مما يؤثر على نواياهم في الشراء. تشير الأدلة التجريبية إلى أنه إذا صممت العلامات التجارية إعلاناتها على الإنترنت بشکل صحيح وتستهدف مستخدمي Facebook ، فيمکنهم الاستفادة الکاملة من منصات التواصل الاجتماعي لزيادة مشارکة المستهلکين إلى أقصى حد من الأشکال التقليدية للوسائط

الكلمات الرئيسية