• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 62 (2025)
المجلد المجلد 61 (2024)
المجلد المجلد 60 (2023)
المجلد المجلد 59 (2022)
المجلد المجلد 58 (2021)
المجلد المجلد 57 (2020)
المجلد المجلد 56 (2019)
المجلد المجلد 55 (2018)
العدد العدد 2
العدد العدد 1
المجلد المجلد 54 (2017)
المجلد المجلد 53 (2016)
المجلد المجلد 52 (2015)
جرس, سالى رؤوف راغب, مهران, أميرة فؤاد. (2018). العلاقة بين العلامات التجارية الداخلية وسلوک العلامة التجارية لموظفي البنک: هل العوامل الشخصية للموظفين معتدلة في العلاقة؟ (باللغة الإنجليزية).. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 55(2), 83-112. doi: 10.21608/acj.2018.36206
سالى رؤوف راغب جرس; أميرة فؤاد مهران. "العلاقة بين العلامات التجارية الداخلية وسلوک العلامة التجارية لموظفي البنک: هل العوامل الشخصية للموظفين معتدلة في العلاقة؟ (باللغة الإنجليزية).". مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 55, 2, 2018, 83-112. doi: 10.21608/acj.2018.36206
جرس, سالى رؤوف راغب, مهران, أميرة فؤاد. (2018). 'العلاقة بين العلامات التجارية الداخلية وسلوک العلامة التجارية لموظفي البنک: هل العوامل الشخصية للموظفين معتدلة في العلاقة؟ (باللغة الإنجليزية).', مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 55(2), pp. 83-112. doi: 10.21608/acj.2018.36206
جرس, سالى رؤوف راغب, مهران, أميرة فؤاد. العلاقة بين العلامات التجارية الداخلية وسلوک العلامة التجارية لموظفي البنک: هل العوامل الشخصية للموظفين معتدلة في العلاقة؟ (باللغة الإنجليزية).. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 2018; 55(2): 83-112. doi: 10.21608/acj.2018.36206

العلاقة بين العلامات التجارية الداخلية وسلوک العلامة التجارية لموظفي البنک: هل العوامل الشخصية للموظفين معتدلة في العلاقة؟ (باللغة الإنجليزية).

المقالة 15، المجلد 55، العدد 2، يوليو 2018، الصفحة 83-112  XML PDF (887.11 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/acj.2018.36206
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
سالى رؤوف راغب جرس1؛ أميرة فؤاد مهران2
1قسم التسويق  کلية العلوم المالية والإدارية جامعة فاروس  الإسکندرية جمهورية مصر العربية
2قسم التسويق کلية التجارة جامعة القاهرة القاهرة مصر
المستخلص
کتسبت العلامات التجارية الداخلية الکثير من الاهتمام مؤخرًا في أدبيات تسويق الخدمات. ومع ذلک ، لا يزال البحث التجريبي في هذا المجال نادرًا. تبحث الدراسة التالية تأثير العلامات التجارية الداخلية في البنوک على سلوک العلامات التجارية لموظفي البنک. کما يتم فحص تأثيرات الوساطة التي تتسم بها وضوح الدور والالتزام العاطفي وتأثيرات الوسطية على العوامل الشخصية للموظفين. تم استخدام تصميم مقطعي مفرد لجمع بيانات البحث ، وتم استخدام SEM لتقييم النموذج المقترح واختبار فرضيات البحث. تشير النتائج إلى أن العلامة التجارية الداخلية تؤثر على سلوک العلامات التجارية لموظفي البنک ليست مباشرة ولکن من خلال تأثيرها على وضوح دور الموظفين والتزامهم العاطفي. علاوة على ذلک ، فإن طول مدة خدمة الموظفين في بنوکهم يعزز الصلة بين وضوح الأدوار وسلوک العلامة التجارية للموظفين ، في حين أن عمر الموظفين ليس له سوى القليل من التأثيرات المعتدلة على العلاقات التي تم فحصها.
الكلمات الرئيسية
العلامات التجارية الداخلية؛ وسلوک العلامة التجارية؛ وموظفي البنک؛ والعوامل الشخصية
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 542
تنزیل PDF: 1,079
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.