• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 62 (2025)
المجلد المجلد 61 (2024)
المجلد المجلد 60 (2023)
المجلد المجلد 59 (2022)
المجلد المجلد 58 (2021)
العدد العدد 6
العدد العدد 5
العدد العدد 4
العدد العدد 3
العدد العدد 2
العدد العدد 1
المجلد المجلد 57 (2020)
المجلد المجلد 56 (2019)
المجلد المجلد 55 (2018)
المجلد المجلد 54 (2017)
المجلد المجلد 53 (2016)
المجلد المجلد 52 (2015)
El Saghier, Niveen. (2021). The Effect of E-marketing Orientation on E-business Strategy: E-trust as a Mediator. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 58(2), 193-242. doi: 10.21608/acj.2021.167937
Niveen El Saghier. "The Effect of E-marketing Orientation on E-business Strategy: E-trust as a Mediator". مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 58, 2, 2021, 193-242. doi: 10.21608/acj.2021.167937
El Saghier, Niveen. (2021). 'The Effect of E-marketing Orientation on E-business Strategy: E-trust as a Mediator', مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 58(2), pp. 193-242. doi: 10.21608/acj.2021.167937
El Saghier, Niveen. The Effect of E-marketing Orientation on E-business Strategy: E-trust as a Mediator. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 2021; 58(2): 193-242. doi: 10.21608/acj.2021.167937

The Effect of E-marketing Orientation on E-business Strategy: E-trust as a Mediator

المقالة 7، المجلد 58، العدد 2، مارس 2021، الصفحة 193-242  XML PDF (1.19 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/acj.2021.167937
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
Niveen El Saghier
Associate Professor at College of Management and Technology, Arab Academy for Science, Technology and Maritime Transport
المستخلص
This Study aims to explain the relationship between E-marketing Orientations on E-business Strategy, considering E-trust as a Mediator. The study is built upon the positivism philosophy and adopts the deduction method to logically infer the quantitative data. For the sake of this research, the current study follows the quantitative method approach, where a questionnaire is designed to measure the research variables. The target populations are customer Egypt who are considered as the unit of analysis for this study. The sample number in this study is 306 using descriptive analyses, normality testing for the research variables and testing the research hypotheses by applying SEM on SPSS and AMOS software programs. The results are concluded the direct effect of E-marketing orientation dimensions on E-business strategy dimensions excluding E-trust is partially supported.
الكلمات الرئيسية
marketing Orientation؛ business Strategy؛ E؛ trust
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 728
تنزیل PDF: 3,119
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.