• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 62 (2025)
المجلد المجلد 61 (2024)
المجلد المجلد 60 (2023)
المجلد المجلد 59 (2022)
المجلد المجلد 58 (2021)
المجلد المجلد 57 (2020)
العدد العدد 5
العدد العدد 4
العدد العدد 3
العدد العدد 2
العدد العدد 1
المجلد المجلد 56 (2019)
المجلد المجلد 55 (2018)
المجلد المجلد 54 (2017)
المجلد المجلد 53 (2016)
المجلد المجلد 52 (2015)
متولى, مديحة محمد. (2020). دور الثقافة التنظيمية في دعم المواطنة التسويقية - دراسة تطبيقية على البريد المصري.. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 57(3), 99-126. doi: 10.21608/acj.2020.105237
مديحة محمد متولى. "دور الثقافة التنظيمية في دعم المواطنة التسويقية - دراسة تطبيقية على البريد المصري.". مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 57, 3, 2020, 99-126. doi: 10.21608/acj.2020.105237
متولى, مديحة محمد. (2020). 'دور الثقافة التنظيمية في دعم المواطنة التسويقية - دراسة تطبيقية على البريد المصري.', مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 57(3), pp. 99-126. doi: 10.21608/acj.2020.105237
متولى, مديحة محمد. دور الثقافة التنظيمية في دعم المواطنة التسويقية - دراسة تطبيقية على البريد المصري.. مجلة جامعة الإسکندرية للعلوم الإدارية, 2020; 57(3): 99-126. doi: 10.21608/acj.2020.105237

دور الثقافة التنظيمية في دعم المواطنة التسويقية - دراسة تطبيقية على البريد المصري.

المقالة 4، المجلد 57، العدد 3، يوليو 2020، الصفحة 99-126  XML PDF (861.67 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/acj.2020.105237
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
مديحة محمد متولى
کلية الادارة -قسم التسويق الجامعة الحديثة للتکنولوجيا والمعلومات القاهرة جمهورية مصر العربية
المستخلص
ملخصالبحث
 يهدف البحث إلى التعرف على مدى وجود إختلافات بين إدراکات العاملين بالبريد المصـرى لأبعاد المواطنة التسويقية الممارسة به وذلک وفقاً لخصائصهم الديموجرافية، وکذلک تحليل إتجاهاتهم نحو دور أنماط الثقافة التنظيمية فى دعم ممارسته للمواطنة التسويقية وذلک وفقاً لخصائصهم الديموجرافية، وأخيراً الکشف عن طبيعة وقوة العلاقة بين أنماط الثقافة التنظيمية السائدة بالبريد المصرى وبين دعم ممارسة المواطنة التسويقية به. وقد إنتهى البحث إلى أن البريد المصرى تسوده ثقافة تنظيمية داعمة للمواطنة التسويقية، وأن هناک إختلافات جوهرية ذات دلالة إحصائية بين إدراکات العاملين لأبعاد المواطنة التسويقية الممارسة به وذلک وفقاً لخصائصهم الديموجرافية, ووجود اختلافات جوهرية ذات دلالة إحصائية بين إتجاهات العاملين نحو دورأنماط الثقافة التنظيمية السائدة بالبريد المصرى فى دعم ممارسته للمواطنة التسويقية وذلک وفقاً لخصائصهم الديموجرافية، وأخيراً وجود علاقة جوهرية ذات دلالة إحصائية بين أنماط الثقافة التنظيمية السائدة بالبريد المصرى ودعم ممارسة المواطنة التسويقية.
الكلمات الرئيسية
الثقافة التنظيمية؛ المواطنة التسويقية
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 461
تنزیل PDF: 1,295
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.